الإعلانات الوظيفية

تعلن وزارة التنمية المحلية – الديوان العام – عن حاجتها لشغل عدد (22) وظيفة من الوظائف القيادية بالمستوي الوظيفي (الممتاز – العالي – مدير عام) ببعض قطاعاتها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016ولائحته التنفيذية وقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف وبيانها كالتالي:

أولاً :وظائف من المستوي الوظيفي ( الممتاز ) :-

عدد وظيفة واحدة: رئيس قطاع تقويم الأداء والمتابعة والتفتيش

ثانياً: وظائف من المستوي الوظيفي ( العالي ) :-

عدد ثلاث وظائف على النحو التالي :-

  1. رئيس الإدارة المركزية لتقويم الأداء
  2. رئيس الإدارة المركزية للمتابعة والتفتيش
  3. رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير

ثالثاً :- وظائف المستوي الوظيفي ( مدير العام ) :-

  1. عدد ثمانية عشر وظيفة على النحو التالي :-
  1. مدير عام الإدارة العامة لتقويم أداء الوحدات والقيادات المحلية
  2. مدير عام الإدارة العامة للتحريات والضبط
  3. مدير عام الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري
  4. مدير عام الإدارة العامة للتفتيش الفني والهندسي
  5. مدير عام الإدارة العامة للبنية الأساسية وتأمين المعلومات
  6. مدير عام الإدارة العامة للنظم والتطبيقات والدعم الفني
  7. مدير عام الإدارة العامة للإحصاء والتقارير والنشر الإلكتروني  
  8. مدير عام الإدارة العامة للتطوير المؤسسي
  9. مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب
  10. مدير عام الإدارة العامة للإستحقاقات والمزايا
  11. مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية
  12. مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني
  13. مدير عام الإدارة العامة للسكرتارية التنفيذية
  14. مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم
  15. مدير عام الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي
  16. مدير عام الإدارة العامة للإتصال السياسي والشئون البرلمانية
  17. مديرعام الإدارة العامة للعلاقات الدولية والإتفاقيات
  18. مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين

 

وذلك للعمل بديوان عام الوزارة وفقا للشروط المتطلبة لشغل كل وظيفة والمسميات الوظيفية وبطاقات الوصف الوظيفي الواردة على موقع بوابة الوظائف الحكومية وموقع وزارة التنمية المحلية mld.gov.eg  ويتم التقديم الكترونياً من خلال صفحة الوظائف على بوابة وزارة التنمية المحلية ولن يلتفت لأي مستند يسلم باليد أو بعد انقضاء الميعاد

علما بأن المدة المحددة لتلقى الطلبات إلكترونيا

خـــلال الفتـــرة من يــوم الثلاثاء  الموافــق   10  / 1 /   2023   حتى يوم الأربعاء الموافق  8   /  2  /    2023

للإستعلام : 01101732226

التقدم من فترة 10/01/2023 وحتى 08/02/2023

ملفات هامة

شروط عامة لشغل هذه الوظائف 
-    القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
-    الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.
-    إجادة اللغة اللإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
-    تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها ، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.
-    تقديم صورة بطاقة الرقم القومي  وشهادة الميلاد المميكنة وعدد (1) صور شخصية 4x6.
-    إستيفاء شروط التعيين المنصوص عليهما بالمادتين (14) و (17) من قانون الخدمة المدنية بالدولة رقم (81) لسنة 2016  وكذا قرار  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019.

 - كافة المستندات المطلوبة للتقديم يجب أن تكون مسحوبة في صيغة (PDF) ولن يلتفت لأي مستند يتم تصويره عن طريق الهاتف المحمول.
                                           بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة
(هذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة)
-    قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة أو الدرجة العالية من تاريخ بداية الإعلان.
-    قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الاقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الاول (أ) من تاريخ بداية الاعلان وتقديم ما يفيد ذلك .
-    الإلتزام التام بنماذج بيان الحالة الوظيفية والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان وإعتمادها من السلطة المختصة (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
-    تقديم الإنجازات بعد إقرارها وإعتمادها من السلطة المختصة بما لايزيد عن ثلاث صفحات عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل معتمدة من  (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.
-    أن يكون حاصلاً على تقدير كفء على الأقل عن أخر سنتين.
-    المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة.
-    مقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
-    صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
                                                                                   بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة
-    قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (19) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة ، و (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة العالية ، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.
-    الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.
-    شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
-    تقديم مايفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية ان أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الاداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة وشهادات قيد من النقابات المختلفة المذكورة في السيرة الذاتية.

فعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف:
إستيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية والتقديم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية (www.mld.gov.eg) اعتبارا من تاريخ 5/10/2022 حتى 6/11/2022 للاستعلام :01060150604

-يراعى وضع رقم الموبايل الأول مفعل عليه واتساب .

-يتم قراءة شروط الإعلان جيداً والإلتزام بما ورد فيها من ضوابط للتقدم للوظيفة .

التقدم من فترة 05/10/2022 وحتى 21/11/2022

ملفات هامة

تم انتهاء الوقت المحدد للتقديم

فى إطار  خطة الدولة للعمل على انشاء وتطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية على مستوى جميع محافظات الجمهورية لتقديم خدمة تليق بالمواطن المصري .

وفى ضوء حرص الدولة على تعظيم أنظمة المشاركة مع القطاع الخاص والجمعيات الاهلية ذات الصلة . 

فان وزارة التنمية المحلية إحدى الجهات المطورة ترغب فى تلقى طلبات الشركات المهتمة بإدارة وتشغيل المجازر  على أن يتضمن طلب الاهتمام المستندات التالية  : ـ 

  • دراسة جدوى مبسطة عن المجزر المراد تشغيله بعد المعاينة على الطبيعة .
  • شرح مُبسط عن آلية ومنهجية العمل التى تتخذها الشركة فى إدارة المجازر.
  • سابقة خبرات الشركة في مجال إدارة وتشغيل المجازر او مشروعات مشابهة.
  • المُستندات المؤيدة لطبيعة عمل الشركة كاملةً مُتضمنة ( السجل التجاري الساري، البطاقة الضريبية، شهادة تسجيل ضريبة القيمة المُضافة).
  • صورة من عقد تأسيس الشركة أو المؤسسة ومن نظامها الأساسي.
  • الهيكل التنظيمي للشركة موضحاً بها الأعداد والتوظيف والخبرة للعمالة الكافية لتأدية الخدمات محل المشروع.
  • موقع مقر الشركة والمُستند الذي يُثبت ملكية أو حيازة العقار مقر الشركة.
  • مدى خبرة وتأهيل فريق العمل مُتضمناً السيرة الذاتية.
  • اى معلومات اخرى تود الشركة تقديمها.

على أن يراعى حين التقدم بالمستندات طبيعة الأعمال الاتية : ـ

  • التشغيل الصحيح للمجزر والمتضمن (الذبح و السلخ و التشفية باستخدام العمالة و الجزارين المدربين على طرق الذبح السليمة.
  • النظافة والتطهير الخاصة بالمجازر ونقل المخلقات .
  •   اعمال الصيانة الدورية (اليومية – الشهرية – السنوية ) والتى تظهر اثناء التشغيل لجميع المعدات و الالات بالمجزر وتوريد وتركيب جميع قطع الغياراللازمة للتشغيل .
  • توريد جميع المبالغ المستحقة للدولة والقيمة الإيجارية أو التعاقدية للجهات المعنية وفى الاوقات المحددة.
  • تو فير وسائل التأمين الصحى والرعاية الطبية اللازمة لجميع العاملين بالمجازر محل هذا العقد.

على أن ترسل الطلبات والمستندات المطلوبة على عنوان ديوان عام وزارة التنمية المحلية ( 4 ش نادى الصيد الدقى ـ الجيزة ) بجوار مكتب بريد الدقى أو موفع https://www.mld.gov.eg/ar.

التقدم من فترة 01/01/2023 وحتى 31/01/2023